أخر الموضوعات

تحمیل لعبة افاتار Avatar للاندروید بحجم صغیر (اوفلاین) من میدیا فایر و میجا لجمیع الاجھزة القویة والضعیفة


James Cameron’s Avatar APK Android Remastered All Devices لعبة افاتار Avatar للاندروید لعبة فیدیو حركیة لعام 2009 تستند إلى Avatar من فیلم James Cameron .تم تطویر اللعبة بواسطة Montreal Ubisoft وتم إصدارھا على 3 PlayStation و 360 Xbox و Windows Microsoft و Wii و DS Nintendo في 1 دیسمبر 2009 ، مع إصدار PSP الذي تم إصداره ا في 7 دیسمبر 2009 .وھي تستخدم نفس تقنیة الفیلم لیتم عرضھا في As.3D مجسمة في 19 مایو 2010، لاحقً باعت اللعبة ما یقرب من 7.2 ملیون نسخة.

یمكنك الانتقال إلى عالم الخاص بـ Cameron James وسلك الطرق لاكتشافات الأحداث التي تحدث في الفیلم. أنت قائد الفریق ریان لورینز. علیك أن تنقل وعیك إلى الھجین التجریبي للإنسان و vi'Na ، وتصبح أول تجسید. ھل یمكنك أن تتخیل كیف سیكون تحولك؟ ھل ستستخدم قوتك الجدیدة باسم خلاص vi'Na أم أنك ستكون مع أشخاص وتدمیر ھذا العالم الرائع

خذ طریقًا لاكتشافات ومخاطر ومغامرات جدیدة في ھذا العالم الذي لا یمكن تصوره. سوف تضطر إلى شن صراع خذ طریقً مكثف من أجل البقاء على قید الحیاة ضد الحیوانات البریة والنباتات آكلة اللحوم. عندما تصل المعركة إلى ذروتھا ، سوف ترتفع باندورا في السماء على الشجرة في لعبة ملحمیة في ھذا النوع من قتلھم جمیعًا.


استكشف عصور ما قبل التاریخ: انھا مثل قصة بریكول التي تحدث قبل الحدث Avatar s’Cameron James في الفیلم.


اكتشف الجرفیك بدقة عالیة: 
اكتشف مناظرھا الطبیعیة الخلابة ، مخلوقاتھا المذھلة ، معاركھا المثیرة للإعجاب ، كل ذلك بدقة عالیة. أنت في انتظار الاكتشافات والمغامرات. سوف تقاتل من أجل البقاء مع الحیوانات البریة والنباتات آكلة اللحوم ، ترتفع في السماء في الشؤم.

معلومات عن اللعبة :

  1. الاسم : James Cameron’s Avatar
  2. نضام الاندرويد : 4.0 فما فوق 
  3. نسخة اللعبة : 1.0.2
  4. حجم اللعبة : 86 ميغا 

صور من داخل اللعبة : 





طريقة تثبيت اللعبة :

  1. قم بتحميل الملف من الرابط اسفل هذه التدوينة
  2. قم بفك الضغط عن الملف بستعمال احد برامج فك الضغط مثل ZARCHIVER (كلمة السر MZ-DROID )
  3. قم بتثبيت ملف APK تم قم بنقل مجلد Gameloft الى ذاكرة الهاتف 

رابط تحميل اللعبة :



No comments