أخر الموضوعات

تحميل Off The Road 1.2.13 مهكرة للاندرويد


وصف لعبة Off The Road
Off The Road مهكرة مرة أخرى ، توصلنا إلى نمط جديد من ألعاب محاكاة القيادة لأحبائك إلى جانب الموقع الذي يعمل بنظام Android. DogByte Games Game Development Studio لعبة جديدة تسمى Off The Road – OTR Open World …

مرة أخرى ، توصلنا إلى نمط جديد من ألعاب محاكاة القيادة لأحبائك إلى جانب الموقع الذي يعمل بنظام Android. يقوم استوديو ألعاب DogByte Games بتطوير وإطلاق أنظمة التشغيل OTR Open World Driving لنظام التشغيل Android على الطرق الوعرة ، بحيث يتم تسجيلها دون تعب ، كما أن هذه اللعبة تتمتع بنتيجة 4.8 من 5 باعتبارها واحدة من أفضل الألعاب على Google Play ، تم تنزيلها على مدى فترة زمنية قصيرة من قبل أكثر من 5 ملايين شخص.
 Off The Road – OTR Open World Driving مهكرة من خلال قيادة سيارتك على التلال ، وركوب القارب ، واكتشاف مختلف الجزر ، وتوجيه طائرات الهليكوبتر ، والطيران بحرية فوق الجبال. جعل تحديات مختلفة لكسب المال وترقية سيارتك. اجعلها أقوى وأسرع وأكثر جاذبية ، وحاول الحصول على XP والحصول على مكافآت رائعة. Off Roads – The OTR Open World Driving هي سيارة لديها نموذج واقعي من الأضرار بحيث تتعطل وتحطم هيكل السيارة وهياكلها العظمية. يتم محاكاة ضغط الإطارات وتشوه الإطارات وفقًا للحمل. في هذه اللعبة المستحيلة ، تريد أن تفعل أي قيادة وتتصرف مثل المهنية. إذا كنت من عشاق هذه الأساليب وعشاقها ، فلا تفوت موقع الويب الذي ترميزه Android وتسجيل تجربة جديدة لقيادة سيارة في مصنفك.

مميزات لعبة Off The Road مهكرة للاندرويد

ملامح بعيدا عن الطريق – OTR عالم القيادة المفتوحة
استكشاف المناظر الطبيعية الجميلة
8 سيارات للقيادة
أنواع القوارب وطائرات الهليكوبتر القيادة
هناك العديد من التحديات في اللعبة
جمع حزم البطاقات لفتح السيارات الجديدة
الفيزياء محاكاة
تسلق الجبال
نقل البضائع

صور من داخل اللعبة :




طريقة تثبيت اللعبة

  1. قم بتحميل ملف.
  2. قم بفك الضغط  بستعمال كلمة السر MZ-DROIDعن الملف بستعمال احد برامج فك الضغط مثلا zarchiver.
  3. قم بتثبيت ملف ال apk, تم قم بنقل مجلد com.dogbytegames.offtheroad  الى مسار Android / obb
  4. قم بتشغيل اللعبة.



رابط تحميل اللعبة 

No comments