أخر الموضوعات

تحميل لعبة جتا GTA 5 الرسمية للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير 100mb

                                      بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم كل زوار موقع العاب كول اليوم ان شاء الله سوف اضع لكم لعبة جتا GTA 5 الرسمية للاندرويد بحجم صغير من ميديا فاير 


تحميل لعبة GTA 5 MOBILE للاندرويد اصلية
تحميل جتا V موبايل للاندرويد  الاصلية ANDROID(Apk+OBB) gta 5 gta V mobile Download 100 MB اوفلاين بحجم صغير من ميديا فير مجانا gtaV اصدار المهمة الاولى لجميع الهواتف بحجم صغير من ميديافير مجانا مضغوطة بدون نت و اعلانات HD Graphics جراند 5 Android لجميع هواتف للاجهزة الضعيفة والمتوسطة gta5 Apk+obb gta2020 mediafire اصدار باحدث Android DOWNLOAD وجرافيك Offline New Update HD بحجم خرافي (جرافيك خرافي) full version بحجم 100mb وبرابط واحد على (ميديا فاير) اخر اصدار النسخة المجانية لأجهزة الأندرويد من لعبة فيديو الجديدة الأسطورية ثلاثية الأبعاد، والتي تتحكم من خلالها ضد منافسين كما تتميز بالاثارة والتشويق السلام عليكم رسميا نقدم لكم تحميل GTA 5 Mobile الأصلية للأندروید من ميديافاير قراند 5 موبايل المهمة الاولى الاندرويد اوفلاين برابط مباشر جرافيك خرافي (APK+OBB)

في الذكرى العاشرة لإطلاق GTA 5 ، أصدر الناشر Rockstar Games هذه اللعبة الشهيرة لأجهزة Android. سواء كنت لاعبًا طويلًا أو لاعبًا جديدًا ، فمن المحتمل أنك سمعت بهذه اللعبة. دعونا نلقي نظرة على تطوير GTA 5 . الإصدار الأول لـ Playstation ، تم إصداره في أمريكا الشمالية في 29 أكتوبر 2002.

في ذلك الوقت ، كانت اللعبة حقًا واحدة من أكثر ألعاب الرسومات حداثة وجمالا. أعجبت على الفور بهذه اللعبة. كثيرا ما أسأل نفسي "لماذا توجد مثل هذه اللعبة الواقعية" ، مما يسمح للاعبين بالقيام بكل شيء في مدينة كما في الحياة الحقيقية. في وقت لاحق ، كانت اللعبة متاحة لكل من Xbox و PC في عام 2003. ظهرت اللعبة على متجر التطبيقات في 28 أغسطس 2011. لا يجب أن يقال الكثير عن هذه اللعبة. إذا لعبت مرة واحدة ، فستريد بالتأكيد لعب GTA 5 مرة أخرى.

تشبه لعبة الثمانينات التي ألهمتها الولايات المتحدة في مدينة وهمية مدينة ميامي ، وهي فترة من الأزمة الاقتصادية والمخدرات والجريمة في كل مكان. بطل اللعبة هو تومي فيرسيتي ، المافيا التي تم إطلاق سراحها من السجن بعد فشل صفقة مخدرات. أثناء المعاملة بينه وبين الإخوة فانس على الرصيف ، نصب طرف ثالث مجهولاً لكمين ، واصطياد حراس تومي الشخصيين ، لكنه نجا لحسن الحظ. يبدأ تومي سعيه للعثور على خائن ويبني عصابة كبيرة لنفسه.

هذه اللعبة عبارة عن مزيج من العديد من الأنواع مثل الرماية والمغامرة والحركة ولعب الأدوار. في البداية ، أول ما يلعبه الناس في GTA 5 غالباً ما يفعله هو ... سرقة سيارة على الطريق. سوف تتحرك شخصيتك ببطء ، وتطرد مالك السيارة وتصبح مالكًا "شرعيًا". شعور مثل كل شيء في هذه المدينة ملك لك. يمكنك أن تفعل ما تريد ، احصل على كل ما تحتاجه. ومع ذلك ، لا تكن أحمق للقيام بذلك في الحياة الحقيقية!

ستكون حراً في استكشاف المدينة المفتوحة لهذه اللعبة. قيادة السيارات أغلى ، التحرك في جميع أنحاء المدينة ومضايقة الفتيات الجميلات في الطريق. بالطبع ، سوف تشعر بالملل بسرعة. ما يجعل GTA 5 جذابة حقًا للاعبين هو نظام مهمتها الخاصة. بعد قيادة سيارة إلى ملهى ليلي لالتقاط ابنته كورتيز التي تحمل اسم مرسيدس (التي أصبحت فيما بعد صديقة تومي) ، عمل رسميًا مع المدير للعثور على العقار المفقود. أداء مهام مثل النهب ، بيع المخدرات أو حتى قتل الناس.

بالتأكيد ، لن تتجاهل الشرطة هذا. إنهم يريدون دائمًا العثور عليك واعتقالك. يمكنك إطلاق النار عليهم ، لكنني لا أشجعك على القيام بذلك. في كل مرة تقوم فيها بتصوير شرطي ، تزيد عدد النجوم. لمزيد من النجوم ، كلما أردت. ستقوم الشرطة بتعبئة قوة ضخمة لضربك. إذا كان لديك خمس نجوم ، فمن المحتمل أن يكون لديك بالفعل عقوبة الإعدام.

يجب أن يعرف القاتل كيفية استخدام الأسلحة بمهارة. يمكنك شراء مجموعة متنوعة من الأسلحةبواسطةباستخدام أموالك. يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة المألوفة مثل المدافع الرشاشة والبنادق والمسدسات ، ... في هذه اللعبة. أخبار جيدة بالنسبة لك. ليس لديك لشراء سيارة لأنه يمكنك الحصول على سيارة في أي مكان. السيارات في GTA 5 هي أيضًا متنوعة جدًا. أنت فقط تذهب في الشارع واختيارمفضلسيارة. يمكنك القيادة بسرعة الضوء في المدينة ، أو ... طاعةالمرور قواعد.


مميزات لعبة Off The Road مهكرة للاندرويد:


اسم اللعبة: GTA V MOBILE REMASTERED
 مطور :R-USER

تاريخ الإصدار : 2020
الأنظمة الأساسية: أندرويد،
الإصدار الحالي : mission 1
السعر: مجانا
الفئة: ألعاب العالم المفتوح
الحجم: 100 MB
يتطلب أندرويد: 4.0.3 والأحدث

صور من داخل اللعبة :






طريقة تثبيت اللعبة


  1. قم بتحميل ملف.
  2. قم بفك الضغط  عن الملف بستعمال احد برامج فك الضغط مثلا zarchiver.
  3. قم بتثبيت ملف ال apk, تم قم بنقل مجلد OBB  الى مسار Android 
  4. قم بتشغيل اللعبة.



رابط تحميل اللعبة :





No comments