أخر الموضوعات

تحميل لعبة Adalet Namluda 2 شبيه ب pubg لاكن اوفلاين

تحميل لعبة Adalet Namluda 2 شبيه ب pubg لاكن اوفلاين 



 تعتبر لعبة Adalet Namluda 2 من العاب  تصويب من منظور شخص ثالث من شركة تطوير الألعاب التركية Rigbak. بالنظر إلى المقطع الدعائي للعبة واللعب قليلاً يبدو ان اللعبة اتية بقوة في مجال العاب التصويب و يجب على الجميع تجربتها. لذلك فقد أحضرت هذه اللعبة الرائعة بلا إنترنت . لغة اللعبة ليست الإنجليزية ولكن لا يزال بإمكانك لعبها دون مشاكل. القائمة الرئيسية سهلة التنقل على الرغم من أنها باللغة التركية.

تحتوي اللعبة على اكتر من  90 مهمة مختلفة. اما عن طريقة اللعب تشبه كتيرا لعبة  Brothers in Arms 3 مع رسومات مذهلة ومن المؤكد أن مشاهد السينيمائية  تبدو رائعة. Adalet Namluda 2 هي لعبة TPS متميزة يجب على الجميع تجربتها من أجل حماسها  المدهش الادمان لا ارادي عن اللعبة.  توفر هته اللعبة  ساعات وساعات من اللعب والأهم من ذلك كله أن هذه اللعبة لا تتطلب اتصالاً بالإنترنت.

ومن جهة اغرى بما ان اللعبة  تركية وتستند إلى الجيش التركي ، سترى أسلحة ومواقع تركية. تبدو طريقة اللعب واقعية وكان اللعبة اخدت من وسط حرب حقيقية ، هناك شريط صحة أعداء فوق كل أعداء. اما من جهة الاعداء ف هناك تنوع من حيت الاعداء و يوجد فوق كل عدو شريط صحة يبين مستوى الصح خاص به  فعليك ان تقوم بقتل الاعداء و حماية نفسك  ، سيتم إعادة توجيهك إلى المهمة  التالية عند الانتهاء من كل مهمة . يبدو الأمر تقريبًا وكأنك تلعب لعبة Brothers in Arms 3. إنه  لا شعور جيد ان نجد لعة شبيه ب pubg mobile على الاندرويد تشتغل بدون انترنيت . لذلك إذا كنت ترغب في تجربة لعبة متميزة  وجديرة  باللعب وتجربة، فانصحك ب تجربة لعبة  Adalet Namluda 2 على هاتفك Androi

مميزات لعبة Adalet Namluda 2


  • 10 خرائط متنوعة مناطق واقعية 
  • 90 مهمة مختلفة ممزوجة ب لقطات سينسمائية 
  • تنوع الاسلحة اكتر من 10 انواع مختلفة 
  • تنوع القواة فهناك اكتر من 4  قوات مختلفة 
  •  فصلين مختلفين يمكن لعبهما كجندي هجوم وقناص
  • رسومات واقعية و الاهم هو اللعبة اوفلاين

متطلبات تشغيل 

نضام اندرويد  5.6 فما فوق
مساحة تخزين 1 gb
وضع اللعبة offline

صور من اللعبة 




طريقة التتبيت 

استخراج الملف بواسطة تطبيق Zarchive موجود في بلاي ستور 

تثبيت ملف APK ولا تقم بفتحه 
الدخول لملف obb الذي إستخرجته عن طريق Zarchive ونقل الملف إلى المسار تالي Sdcard/android/obb

رابط التحميل 




No comments