أخر الموضوعات

تحميل افضل لعبة بقاء على قيد الحياة للاندرويد LAST PIRATE مهكرة

تحميل افضل لعبة بقاء على قيد الحياة للاندرويد LAST PIRATE مهكرة 


حول اللعبة :

السلام عليكم متابعي قناة و مدونة MZ-DROID معنى اليوم لعبة خرافية , لعبة البقاء على قيد الهياة وسط جزيرة في بحار الغامضة الا وهي لعبة LAST PIRATE مهكرة ااموال لا تنتهي و كذالك صناعة اسلحة اللعبة مجانا .

تضور احدات اللعة حول تحطم سفينتك في المحيط  لأسباب غامضة. سقط جميع أفراد طاقمك في البحر وضاعوا في مكان ما. الآن أنت وغريزتك على قيد الحياة على جزيرة. اجمع مواردك وصقل مهاراتك من أجل البقاء. تمامًا مثل لعبة Last Day ، ستحتاج إلى بناء منزلك والمتاريس والأسلحة. إنها لعبة freemium ولكن معنا نسخة مهكرة من اللعبة المال لا محدودة وقدرة Free Craft اي صناعة الادوات  بسهولة دون الحاجة إلى أي موارد.

اضاف الى ذالك فهناك المئات من الزومبي يتجولون في هذه الجزيرة. بعضها عبارة عن زومبي وبعضها هياكل عظمية عليك ان تحمي نفسك من الزومبي الميت والهياكل العظمية. جزيرة كبيرة وعالم اللعبة عالم المفتوح شاسعة وستواجه حيوانات وأعداء مختلفين أيضًا. ابحث عن الكنز للحصول على مكافآت غنائم أكبر وبناء منزلك المريح. تلعب اللعبة في وضع الشخص الأول . إنها لعبة ثلاثية الأبعاد تم إنشاؤها باستخدام محرك Unity. لديها رسومات مذهلة ولعبة تبدو ملونة منعشة. الرسوم المتحركة المائية ، واللعب ، وإعدادات العالم المفتوح ثلاثية الأبعاد . Last Pirate MOD APK هي لعبة بقاء رائعة لمحبي LDOE.

Last Pirate Survival Island apk mod مهكرة كما وسبق أن ذكرنا هي لعبة مغامرات التي تلعب فيها شخصية قرضان وهي من تطوير شركة RetroStyle Games واللعبة تتميز برسوماتها البسيطة و الممتازة، ففي اللعبة سوف تعيش مغامرات غير عادية ومشوقة وغامضة فبعد تحطم سفينتك انت وفريقك في مكان مجهول مهمتك هي إنقاذ باقي فريقك من الجوع و القتال ضد المخاطر الخارجية التي سوف تواجهم في الجزيرة ، فإبدأ في البحث عن الموارد التي سوف تعود عليك بالنفع أنت وطاقمك وأبحث عن الطعاك من أجل البقاء على قيد الحياة وإمتلاك الطاقة للقتال الكائنات المتوحشة ولاتنسى أنك قرصان ويجب عليك أن تجد كل الكنوز الموجودة في الجزيرة تحميل لعبة Last Pirate: Survival Island مهكرة.

متطلبات اللعبة : 

اسم اللعبة:  LAST PIRATE

الفئة: ألعاب سريعة وبقاء على قيد الحياة 

الحجم: 123 MB

تنسيق الملف: APK


يتطلب أندرويد:  4.2 والأحدث العب


صور للعبة :








رابط تحميل اللعبة 








2 comments: